الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 خارجية إيران: طهران أكبر ضحية للإرهاب خلال العقود الثلاثة الماضية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AHMED LZRG
مؤسس بوند التطوير
مؤسس بوند التطوير
avatar

 - [ ڪِتـابَاتِيّ » - [ ڪِتـابَاتِيّ » : 812
- [ تَقْيِيمِي » - [ تَقْيِيمِي » : 0
- [ نقاطي » : 2376

مُساهمةموضوع: خارجية إيران: طهران أكبر ضحية للإرهاب خلال العقود الثلاثة الماضية   الخميس مايو 01, 2014 12:28 pm

الشرق الأوسط

14:47, 01 قد 2014 الخميس



خارجية إيران: طهران أكبر ضحية للإرهاب خلال العقود الثلاثة الماضية
قالت المتحدثة باسم الخارجية الإيرانية مرضية أفخم، اليوم الخميس، إن إيران تعد أكبر ضحية للإرهاب خلال العقود الثلاثة الماضية 



أ ش أ –
ونقلت وكالة أنباء فارس الإيرانية عن أفخم قولها إن "إطلاق التهم على مثل هذا البلد يعد تحريفا للحقائق ويصب فى سياق المعايير المزدوجة والأهداف السياسية".
وأبدت أفخم، تعليقا على التقرير السنوى لوزارة الخارجية الأمريكية حول حقوق الإنسان، رفضها لاتهامات واشنطن ومزاعمها، مشيرة إلى أن إطلاق التهم على إيران بدعم الإرهاب يصب فى سياق معايير انتقائية وتوجهات ذات أهداف سياسية وتحريف للواقع فى هذا الموضوع المهم الذى يعانى منه المجتمع الدولى.
وأدانت أفخم تواجد الإرهابيين على الأراضى الأمريكية والحرية الممنوحة لهم من قبل سلطات الدولة رغم ضلوعهم فى قتل أكثر من 15 ألف مواطن إيرانى بينهم مسئولون بارزون.
واستطردت أفخم قائلة: إن أمريكا تستخدم طائرات بلا طيار فى قتل الأبرياء بالمنطقة وتتجاهل جرائم إسرائيل ضد الشعب الفلسطينى، الأمر الذى يضع تحديات حقيقية أمام مزاعم الساسة الأمريكيين فى مكافحة الإرهاب. وأكدت أن إيران تدين هذه الممارسات بشدة وتعتبرها تهديدا للسلام والأمن العالميين. 
وكانت وزارة الخارجية الأمريكية قد نشرت تقريرها السنوى حول حقوق الإنسان وذكرت خلاله مرة أخرى أن إيران تدعم الإرهاب على حد وصفها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خارجية إيران: طهران أكبر ضحية للإرهاب خلال العقود الثلاثة الماضية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى العام :: الاخبار العامة-
انتقل الى: