الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 برنامج ادارة المحتوى من ديموفنف (CMS)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد بكير
اعضاء شركة بوند
اعضاء شركة بوند
avatar

 - [ ڪِتـابَاتِيّ » - [ ڪِتـابَاتِيّ » : 4
- [ تَقْيِيمِي » - [ تَقْيِيمِي » : 10
- [ نقاطي » : 12

مُساهمةموضوع: برنامج ادارة المحتوى من ديموفنف (CMS)   الإثنين مايو 26, 2014 8:27 am

برنامج ادارة المحتوى من ديموفنف (CMS)



ان افضل طريقة لبناء اى موقع على الانترنت فى الوطن العربى هو برنامج CMS ديموفنف. CMS ديموفنف هو أداة بسيطة بشكل لا يصدق لتطوير المواقع من البسيط إلى المعقد للغاية. هناك العديد من الأدوات الأخرى المشابهة CMS ديموفنف التي هي أدوات مجانية، أكبرها جملة ودروبال. بعد استخدام كل ثلاثة من هؤلاء، وقد اخترت أن تعمل ب CMS ديموفنف فى معظم دول الوطن العربى لاسباب معينة وهى:

- سهولة الاستخدام

- سهولة التخصيص.

أولا، أهم شيء مما CMS ديموفنف أسهل لإعداد هو أنه يتطلب أقل معرفة إلى الإعداد. مرة واحدة يتم تثبيت CMS ديموفنف على موقع الويب الخاص بك، يمكنك أن تجد بسهولة وتثبيت موضوعات جديدة، والاستمرار في اللعب في جميع أنحاء معهم لإيجاد بالضبط ما كنت أبحث عنه. إذا كنت رمز الدهاء، يمكنك تعديل أي موضوع لتناسب احتياجاتك، وهذا يعني يمكنك دائما استخدام مجانا ثيمات لديك ما تريده بالضبط، CMS ديموفنف يمكن تحديث نفسها تلقائيا حفظ موقع .ويكون أكثر أمنا. مع CMS ديموفنف استخداما قويا،

ثانيا، CMS ديموفنف ، في رأيي، أسهل واجهة المستخدم. إضافة إدخالات بلوج، ودعا وظيفة، أو صفحات ثابتة كاملة بطريقة بسيطة وسهلة. لا تحتاج إلى معرفة أي رمز للحصول على موقع على شبكة الانترنت جودة وتشغيلها في فترة قصيرة جدا من الزمن. استخدام الموضوعات لتعديل مظهر ووظيفة الموقع في غضون دقائق. الإضافات الكثير وبسيطة للاستخدام. إذا كنت تعرف ما الذي تبحث عنه، مجرد البحث عن المساعد المشرف من وحدة التحكم الخاصة بك فى CMS ديموفنف ، والعثور على المساعد، وانقر فوق تثبيت. كما ان من السهل، يمكنك إضافة جميع أنواع الوظائف إلى موقع الويب الخاص بك، والتجارة الإلكترونية، وأضاف بسهولة برنامج Google AdWords، برنامج Google Analytics، ومجرد عن أي شيء يمكن ان يخطر لك.

أخيرا، بالنسبة لأولئك الذين يعرفون كيفية رمز وترغب في الحصول في كثرة من الأشياء، وخلق موضوع الأطفال وإضافة رمز المخصصة الخاصة بك هو ممكن وأسهل من القيام به مع الآخر CMS ديموفنف. لقد بنيت المواقع فقط باستخدام بنيت في، سهلة الاستخدام والأدوات التي تأتي مع CMS ديموفنف ومختلف الموضوعات لقد مثبتة، ولكن لقد بنيت أيضا مواقع الويب باستخدام الموضوعات الأطفال. موضوعات الطفل تسمح لك لاستخدام البرمجة خلفية والقوالب التي أنشأتها الموضوع الخاص بك، ولكن تسمح لك لتخصيص ملفات PHP محددة وملف CSS لجعل التغييرات الخاصة بك إلى موقع الويب الخاص بك. ثم عندما تحديثات الموضوع والديك، لا تفقد التغييرات.

وقد ذكرت شركة ابعاد المعلومات ” ديموفنف ” انها ستصدر النسخة الرابعة من برنامج ادارة المحتوى ديموفنف Dimofinf CMS4 عن قريب والذى ستكون به مميزات مبهرة عن النسخة السابقة بطريقة مختلفة كما ذكر المهندس محمد الخياط كلمة عن اصدار النسخة الرابعة من برنامج ديموفنف قائلاً ” غداً سنغير مفهوم الإنترنت"
وقد عرضت ديموفنف بعض الصور للقالب الاخبار من برنامج ديموفنف 4 لادارة المحتوى متضمن بعض المميزات الاساسية التى يحتاجها كل صاحب موقع للحرص على زواره و مستخدميه وتضمنت عدة نقاط منها:

1-      سرعة التصفح



2-      التوافق مع معظم المتصفحات



3-      التوافق مع الجوالات الذكية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برنامج ادارة المحتوى من ديموفنف (CMS)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: أتيلية الفنون :: جاليري بوند التطوير-
انتقل الى: