الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مزايا وعيوب السيرفرات السحابية والاستضافة المخصصة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد بكير
اعضاء شركة بوند
اعضاء شركة بوند
avatar

 - [ ڪِتـابَاتِيّ » - [ ڪِتـابَاتِيّ » : 4
- [ تَقْيِيمِي » - [ تَقْيِيمِي » : 10
- [ نقاطي » : 12

مُساهمةموضوع: مزايا وعيوب السيرفرات السحابية والاستضافة المخصصة    الإثنين مايو 26, 2014 8:30 am


مزايا وعيوب السيرفرات السحابية والاستضافة المخصصة



فى عالم الانترنت هناك نوعين عندما تتحدث عن ادارة او تشغيل الموقع الخاص بك, وان تجعلة فعال للناس الذين يشجعونه او يؤيدونه, من ناحية ان يكون هناك سيرفر خاص بك و من ناحية اخرى، السيرفرات السحابية, وهناك العديد من الانواع الاخرى مثل الخادم الافتراضي الخاص، السيرفر المشترك ....الخ ولكن عندما تنظر لكى تختار يجب ان تعرف تكلفة كل نوع على الموقع الخاص بعملك ومزايا وعيوب كل من النوعين حتى يمكنك اختيار النوع الصحيح وسوف ابداء بالسيرفرات السحابية لانها من افضل الانواع الموجودة فى عصرنا الحالى.

اولا السيرفرات السحابية
الخوادم السحابية تعمل لضمان عمل دائما بسرعة وكفاءة. الطريقة التي تعمل بها الاستضافة السحابية هو: موقعك "استضافت" من قبل العديد من السيرفرات المختلفة انتشرت في جميع أنحاء المناطق الجغرافية. ونتيجة لذلك،يكون لديك دائما لتوجد التي تحتاج إليها، وهذا يعني أنه إذا كان أحد يخرج،موقعك لايخرج. لديك أيضا التأكيد على أن موقع الويب الخاص بك هودائما يقوم تحميل بسرعة بغض النظرعن مكان الوصل الية, وهذايضمن أن لديك فرصة لتصبح من الأعمال التجارية العالمية. لديك أيضا راحة البال التي تأتي مع معرفة أن لم يكن لديك للعمل الأشياءبنفسك. على الجانب السلبي،وهذاشكل من أشكال استضافة يمكن أن يكون مكلف اللغاية،وإذا لم يكن لديك حركة المرورلذلك،هل يمكن أن تكون إضاعة الكثيرمن المال على شيء وهذاهو،بصراحة،أكثرمماتحتاج.

استضافة مخصصة
استضافة مخصصة هو الخيارالذي يسمح لك استضافة كاملة ومطلقة الحكم الذاتي على كيفية استخدام خادم مخصص. بدلا من تقاسم التكاليف مع عدة مواقع مختلفة ،يمكنك التمتع خيارالتخصيص الكامل الذي يأتي مع الخادم الخاص بك الخاصةجدا. لديك حرية لمراقبة الخادم الخاص بك في كل  الأوقات،ويكن لديك القول الفصل على الطريقة التي تعمل بها. الجانب السلبي لاستضافةمخصصةهو،مثل سحابة استضافة،يمكن أن يكون مكلفا للغاية،


ويكون مضاعفا حتى من حقيقة أنك قد تضطر إلى استئجارالموظف الجديد فقط لإدارة كلذلك. بالنسبة للشركات القائمة محليا التي لن تكون محاولة لطرح عالميا، هذه السيرفرات تجعل اكثر احساسا. ومع ذلك،إذا كنت تحاول ان تظهرالىشخص ما في دولة أخرى أو بلد آخر،ثم أفضل رهان قد يكون للذهاب مع السيرفرات السحابية.
في كلتا الحالتين،فى شركة الاستضافة تسمح بكلاالخيارين. ننظرفي عملك،ووزن إيجابيات وسلبيات،وتقررماهوالأفضل بالنسبة لك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مزايا وعيوب السيرفرات السحابية والاستضافة المخصصة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: أتيلية الفنون :: جاليري بوند التطوير-
انتقل الى: