الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 أفضل استضافة المواقع الرخيصة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد بكير
اعضاء شركة بوند
اعضاء شركة بوند
avatar

 - [ ڪِتـابَاتِيّ » - [ ڪِتـابَاتِيّ » : 4
- [ تَقْيِيمِي » - [ تَقْيِيمِي » : 10
- [ نقاطي » : 12

مُساهمةموضوع: أفضل استضافة المواقع الرخيصة    الإثنين مايو 26, 2014 8:35 am

أفضل استضافة المواقع الرخيصة


أنه يمكن أن يكون مر بك اللعثورعلى أفضل استضافة المواقع الرخيصة لأن هنا كالكثيرمن الخيارات والمواصفات، وخطط التسعير،وبلغة قد لا تكون على دراية.
خلاصة القول هي تريد الموثوقية والخدمة الجيدة عندما كنت في حاجة إليها. معظم شركات استضافة المواقع الرخيصة قابلة للمقارنة إلى حد ما عندما يتعلق الأمر بأشياء مثل الضمانات. ضمان يعني أن يكون موقعك حى او حقيقى، وإنك انت هنا كحالات نادرة جدا من الأجهزة أو البرمجيات الفشل التي يمكن ن تسبب موقعك لتنخفض مؤقتا. ضمان المعتاد هو 99٪، لذلك هذه المسألة في الحقيقة ليست شيئ لتكون قلقة للغاية حول. لقد تم بناء وصيانة المواقع لأكثرمن عشرسنوات حتى الآن وأن المأصب مشكلة في هذا المجال.

التسعير بين الشركات الرخيصة استضافة المواقع تنافسية للغاية ومعظمها ضمن نطاق سعر يضيق إلى حد ما. هناك خطط التسعيرعلى أساس مقدارالوقت الذي يدفعون لفي وقت واحد. في العديد من شركات الاستضافة ، يمكنك أن تدفع لمدة ثلاث سنوات ، سنتين سنة واحدة ، وستة أشهر ، أو شه رواحد فى وقت واحد. الأكثر يجب أن يكون لدفع ثمن الخدمات الأساسية هوحوالي 7 أو 8 دولارشهريا. سوف تغطي خطة الأساسية احتياجاتك عندما تبدأ وتنمو موقعك.

ميزة أخرى بين شركات استضافة المواقع هو لوحة التحكم. لوحة التحكم هو واجهة على النهاية الخلفية من موقع الويب الخاص بك من شأنها أن تسمح لك لتثبيت منصات مثل وورد، وإنشاء عناوين البريد الإلكتروني بسهولة ،والتحقق من إحصاءات حركة المرورالخاصة بك ،وهي كمن الكثير.



إذا كنت ترغب في إنشاء بلوج وورد كأساس لموقعك الجديد (وأن الاأوصي ب هذه الطريق)،ثم يمكنك أن تفعل سهولة التركيب لتيسوفتتخذ لكم أقل من دقيقة،وذلك باستخدام وحدة التحكم.
بالنسبة لي،ان الخدمة الجيدة هو المهم. إذ ام اكان على غيرما يرام، أوإذا كنت بحاجة إلى مساعدة تكوين عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك أو لديك سؤال عن شيء، فمن الضروري أن يكون استضافة المواقع من خلال الشركة التي هي متاحة بسهولة عند الحاجة إليها. الشركة يمكنني استخدام لديها نظام الدردشة على شبكة الإنترنت لمثل هذه الأوقات، ولقد استعملت عدة مرات وكان سعيدا جدا مع سرعة أتمكن من الحصول على الجواب احتاجه.

فإن اختيار شركة استضافة جيدة يكون الفرق بين النجاح والفشل. فكر كثيرا قبل ان توقع مع اى شركة استضافة فهناك العديد من شركات الاستضافة مثل شركة هوست جيتور و بلو هوست و توجد ايضا شركات عربية ومن افضلهم شركة ديموفنف فهى حاليا تقدم عرض ممتاز بسعر مميز و المساحة غير محدودة و الدومينات المسموح بها غير محدودة و دومين مجاني لمدة سنة بأي من الامتدادات com, .net, .org.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أفضل استضافة المواقع الرخيصة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: أتيلية الفنون :: جاليري بوند التطوير-
انتقل الى: